Ads Top

كيفية التعامل مع المراهق العنيد

كيفية التعامل مع المراهق العنيد

س: أنا مدرس حديث في الصف الثامن وليس لدي خبرة عظيمة مع المراهقين. هل من الممكن أن تساعدني في امتحان مراهق من شأنه أن يجعلهم يفكرون؟

ج: قبل أن أساعدك بمسابقة سن المراهقة ، دعني أقول "جيد لك"! يبدأ الكثير من المدرسين الحديثين بالمدرسة الابتدائية ثم يشقوا طريقهم إلى البطولات الكبرى. لقد وثبت إلى المياه العميقة وأنا فخور بك. أنا أحب المعلمين.

لهذا ، تريد الوصول إلى المراهقين وتتمنى أن يحقق لك امتحان المراهقين بعض النتائج. واحد من المفاهيم الرئيسية التي يلزم مراعاتها هو أنك لا ترغب في أن يفكر مراهقك في أنك تسعى أن تكون واحدًا منهم ، أو أنك تغزو مجموعته العمرية. تذكر ، حتى إذا كنت في منتصف العشرينات من السن ، فأنت "قديم" لشخص يصل من السن 13 عامًا. تتطلب إلى تصميم امتحان مراهق يجعلهم يفكرون في تقدير ومراعاة آرائهم وأنك تعاملهم مثل "الكبار" ".

ذلك يقصد عوضاً عن منافسة مراهقة تسأل "أي واحد من MTV VJ يلبس أكثرية بلينغ" ، ترغب في طرح الأسئلة التي تسمح لهم لتوضيح الجوانب الفكرية والعاطفية المخصصة بهم. في الوقت ذاته ، يلزم أن تضع في اعتبارك أن كلمة "منافسة" تنبعث منها رائحة فظيعة مثل كلمة "امتحان" وكلنا نعلم كم يكره الأطفال الذين يأخذون الامتحانات. على الارجح عوضاً عن تسميتها منافسة سن المراهقة ، ستحصل على المزيد من الأميال بدعوتك لاستطلاع الرأي في سن المراهقة.

هذه اللحظة بعدما تخفيت امتحان المراهقين ، تَستطيع الاستمرار في خداعهم للتفكير في أي موضوع تكون مسؤولاً عن تعليمه. على طريق المثال ، سؤال مثل "ما الذي يجعل الناس يرغبون في زرع المركبات المفخخة؟" يفتح فرصا متنوعة للمناقشة. تَستطيع التحدث عن الكراهية ، العرقية ، معاداة السامية ، التعصب الديني ، المؤامرات السياسية ، الأحداث الحالية والأحداث التاريخية.

انظر كيف يمكن سؤال واحد مصمم على نحو جيد أن يبدأ نقاش ذات فحوى؟ تخيل إذا كان لديك وقت لاختبار مراهق واحد في الأسبوع ، ويمكنك اختيار سؤال أحد شأنه أن يمدد حواجز أفكارهم اليومية ومحادثاتهم. بحلول آخر العام ، على الأرجح أن يؤدي امتحان المراهق المخصص بك إلى تعليم أكثر وعياً من أي فرد من الممكن أن يكون لديك إذا قمت بحشر المعرفة في حناجره يومياً.

امتحان المراهقين يمكن أن يشكل المفتاح الذي يفتح أذهانهم. حظا سعيدا وشكرا لكونه المدرس!

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.