Ads Top

10 أسرار من كبار المدونين السفر في العالم

10 أسرار من كبار المدونين السفر في العالم

أصبح مدونًا عالميًا مثيرًا للاهتمام بكل الطرق. تخيل أنك قادر على رؤية العالم ، وفي نفس الوقت كسب دخل؟ الأمر يشبه أن تكون في إجازة مدى الحياة مع امتيازات كسب ما يكفي لدفع فواتير السفر الخاصة بك.

لكن ما الذي يتطلبه الأمر حقاً ليصبح مدوِّن سفريات ؟ إن فكرة ترك عملك اليومي ، وترك بلدك الأصلي للسفر في العالم يبدو ممتعًا ولكنه مخيف.

كيف يفعل المدونون في السفر ذلك؟ إذا كان هذا هو الشيء الذي تطمح إليه ، فإن أفضل طريقة للتعلم هي تلك التي تقوم بها بالفعل. يمكنك العثور على الكثير من الأفراد والأزواج على Instagram الذين لديهم مدونات توثق رحلاتهم .

دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق التي تمكنهم من تحقيق ذلك.

1. انتقل إلى وضع التصفح المتخفي عند البحث عن رحلات طيران

أنت ذاهب لحجز رحلات لا تعد ولا تحصى أثناء سفرك المحلية والخارج. هذا يعني أنك ستحتاج إلى توفير أكبر قدر ممكن عند حجز التذاكر.

يستخدم واحد من مدونى السفر السري أثناء التسوق لشراء تذاكر الطيران أثناء البحث في وضع التصفح المتخفي. لماذا هذا مهم؟ لأن شركات الطيران تتبع سجل البحث الخاص بك لمعرفة المسارات التي تبحث عنها. ثم يقومون بزيادة الأسعار.

الطريقة التي يتم بها ذلك هي تحويل المتصفح إلى وضع التصفح المتخفي بحيث لا تتمكن الطائرات من القيام بذلك. هذا سيسمح لك بالتسوق للحصول على تذاكر ومراجعة أسعار مزدوجة دون القلق من ارتفاع الأسعار.

2. سفر المدونين جلب الراحة على طول البنود

الآن ، هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها للمساعدة في جعل سفرك أكثر راحة. هذا مهم بشكل خاص عندما تسافر مع أطفال. على سبيل المثال ، يمكنك السماح لأطفالك بإحضار لعبة أو حيوان محشو.

كما يمكن لجهاز الصوت المحمول أن يجعل البقاء في فندق غريب أكثر راحة. وسيساعد في تحسين الأجواء ويغرق الضيوف الصاخبين وأصوات الشوارع.

3. لا تعبأ

لا تريد أبدًا أن تحزم الكثير من العناصر أثناء سفرك. لن تزعجك فقط ، بل ستفقد محفظتك. عليك أن تدفع ثمن الأمتعة الإضافية غير المؤهلة كوسيلة للارتداء ، لذلك المزيد من الرسوم للقلق.

حاول أن تحزم فقط ما تحتاجه تمامًا - الملابس ، الملابس الداخلية ، منتجات النظافة ، الكمبيوتر المحمول ، الهاتف الذكي ، وربما بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات.

سوف تكون سعيدًا أيضًا لأنك لن تضطر للانتظار في طوابير طويلة لأمتعتك. في كثير من الأحيان يفقد الناس أمتعتهم بسبب أخطاء في الطائرة.

4. تحميل جميع الخرائط قبل الموعد

تريد أن يتم تنزيل خرائطك مسبقًا وفي وضع عدم الاتصال. وبهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إليها في حالة عدم وجود بيانات الهاتف الخلوي أو الوصول إلى شبكة Wi-Fi.

لا تتوفر في بعض المناطق في البلدان الأجنبية إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، لذا ستحتاج إلى التأكد من إمكانية الوصول إلى الفندق والمواقع الأخرى دون أي مشكلة.

إنها فكرة جيدة لتنزيل الطريق إلى الفندق ، والعودة إلى المطار والوجهات التي تخطط لزيارة أثناء إقامتك.

5. امنح المطبخ المحلي تجربة

لا توجد طريقة أفضل لتجربة ثقافة من التوجه مباشرة إلى أسواق الطعام والمطاعم. في بعض الأحيان ، تكون أنواع الأطعمة التي يتم تناولها في بلد معين 360 نوعًا من ما اعتدت عليه في بلدك.

سيقدم لك هذا أيضًا بعض المحتويات الشيقة لمشاركتها مع جمهور مدونتك. يمكنك أيضًا عمل فيديو لإظهار الطعام وجو المطعم الذي تتناول الطعام فيه.

هناك الكثير من الناس لديهم فضول حول الأطعمة في مختلف البلدان والمدن ، لذلك سيساعد ذلك حقاً جمهورك.

6. الحصول على زجاجة مياه مفلترة

هناك سببان وراء رغبتك في الذهاب إلى هذا الطريق. واحد ، زجاجات المياه المفلترة ستضمن سلامتك ، حيث ستشرب من ماء الصنبور في كثير من الأحيان في بلدان أجنبية معينة. ثم يمكنك أيضا توفير المال على الحاجة إلى شراء المياه المعبأة في زجاجات أثناء إقامتك.

ثم هناك الصداقة البيئية - فأنت لا تتخلص من مجموعة من الزجاجات البلاستيكية التي تبقى في مدافن النفايات ، مما يلوث بيئتنا.

7. إحضار نسخ صلبة وناعمة من بطاقات هوياتك

آخر شيء يجب أن يحدث هو أن تفقد جواز سفرك وهويتك أثناء وجودك في بلد أجنبي. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع ، إن لم يكن أشهر ، لفرز الأشياء ، حسب المكان الذي تتواجد فيه.

لذلك ، لضمان عدم اختفاء الأشياء ، يجب أن تحضر معك نسخًا صلبة وناعمة من بطاقات هويتك. يمكنك مسح البطاقات الخاصة بك وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني ، أو Dropbox أو أي خدمة سحابة أخرى.

إذا كنت لا تزال تحصل على جواز سفرك أو تحتاج إلى جواز سفر جديد ، فيمكنك الحصول على جواز سفر سريع . يمكنك شراؤها عبر الإنترنت وتجهيز طلبك خلال 24 ساعة فقط.

هذا بالتأكيد أفضل صديق لمدوني السفر.

8. نقد مدونة السفر الخاصة بك

ستحتاج إلى كسب المال أثناء سفرك. نظرًا لأنك تطمح إلى أن تصبح مدونًا للسفر ، فمن المنطقي أن تربح الأموال من خلال تنفيذ ما تحب.

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من مدونتك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الإعلانات على الشبكة الإعلانية أو كسب الأموال التي تروج للمنتجات والخدمات عبر مبيعات الشركات التابعة.

ثم إذا كان لديك منتجاتك الخاصة ، يمكنك الترويج لها وبيعها أيضًا.

9. يطير حول العالم مجانا

من المؤكد أن هذا يبدو جيدًا بدرجة لا تصدق ، لكنه في الحقيقة ليس كذلك. على الأقل ، ليس إذا كنت تلعب بطاقاتك بشكل صحيح. الأمر كله يتعلق ببناء نقاط المسافر الدائم الخاصة بك. يمكنك زيارة مواقع مثل Frequent Flier و Extra Pack of Peanuts و Frugal Travel Guy للحصول على نصائح وموارد.

10. دائما حزمة النقدية

اليوم ، يستخدم الجميع بطاقات الائتمان والخصم للدفع مقابل كل شيء. ولكن إذا كنت تخطط لزيارة بلدان العالم الثالث ، فتوقع أن يكون هناك بائعون معتمدون فقط.

تأكد من إحضار نقودك فقط في حالة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا فقدت بطاقتك ، سيكون لديك بعض الأموال الاحتياطية التي يمكنك استخدامها. لاحظ أيضًا أن أجهزة الصراف الآلي ليست دائمًا هي القاعدة ، لذلك لا تعتمد على هذا في عمليات السحب النقدي - احصل عليها قبل وصولك!

تصبح واحدة من كبار المدونين السفر
ألن يكون أمراً رائعاً ليومٍ ما اعتباره أحد مدونى السفر من النخبة؟ حسنا ، هذا اليوم يمكن أن يأتي في وقت أقرب مما تظن. لكن الأمر سيتطلب عملاً شاقاً وتفانياً لسحب هذا.

مع النصائح المذكورة أعلاه ، يمكنك التأكد من أنك تقوم بكل ما تستطيع لتسهيل رحلاتك ، حتى تتمكن من مواصلة القيام بما تحب القيام به - التدوين عن رحلاتك!

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.