Ads Top

جولة في عواصم المدن: اكتشف جونو ، ألاسكا

جولة في عواصم المدن: اكتشف جونو ، ألاسكا

ويصف "المتطرفة" على أفضل وجه ألاسكا ، وهي   الولاية الخارجية لأمريكا الشمالية ، التي يقع ثلثها في الدائرة القطبية الشمالية.على الرغم من أن ألاسكا هي أكبر ولاية في الاتحاد ، ( أكبر مرتين ونصف من تكساس) ، فإن تضاريسها الوعرة تمنع السفر بين المدن. ونتيجة لذلك ، تحتفظ كل مدينة ومدينة في ألاسكا بسحرها الفريد ونوعيتها الشبيهة بالقرية التي تتميز بأعمدة الطوطم القديمة. وترتفع الجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج ذات القمم المتعرجة المهدمة فوق المدن الصغيرة الساحرة للمباني الخشبية المتواضع ذات الطابقين والمكونة من طابقين . النسور الصلعاء الأمريكية ترتفع فوق قباب البصل للكنائس الأرثوذكسية الروسية ، تذكرنا بالوقت الذي تنتمي فيه ألاسكا إلى روسيا.المناظر الطبيعية في ألاسكا هي بدائية وبسيطة ومحفوفة بالمخاطر. في غريبة "الجليد الأزرق" على سبيل المثال، (في اشارة الى الفيروز ألاسكا الجليد الطافي التي تبحر بشكل سلبي على البحر منتصف الليل)، يبدو كما لطيف كم الغزلان، ولكن قاتلة كما في الممرات المائية كما الغزلان وعلى الطرق السريعة. هذا الجليد الأزرق المذهل يطفو بصمت تحت جدران جبلية شاسعة تسمى "الرعد الأبيض" ، ما يسمى لأنها تبدو وكأنها موجات مدية بيضاء رغوية مجمدة في الجو.على الرغم من أن سفن الرحلات البحرية وشركات الطيران في العالم الحديث تخترق هذه الأرض الضخمة المحصنة بالثلوج ، إلا أن جزءًا كبيرًا من الولاية لا يزال برية هائلة تتحدى ترويض الإنسان أو تدجينه. إن ألاسكا مليئة بالجمال المذهل والخطر القاتل - وهما اثنان من السمات المتطرفة لشخصية الطبيعة الأم . كما يدعى اللقب غير الرسمي للدولة ، هو "آخر الحدود".

معلومات السياحة للدولة (907) 929-2200 ، JUNEAU

تعتبر Juneau العاصمة الوحيدة غير الساحلية في الولايات المتحدة. لا توجد طرق رئيسية تسافر إلى أو خارج المدينة. ومع ذلك ، فإن خدمة النقل الجوي والقارب المتكرر تجعل من هذه العاصمة التي يصعب الوصول إليها رحلة سهلة الإدارة تستحق بذل الجهد والتكاليف للوصول إليها. في أي مكان آخر يمكنك أن تجد أعمالاً حكومية تجري في قاعدة جبل مغطى بالثلج ، أسفل الشارع من نهر جليدي متحرك ، بالقرب من غابة مطيرة مورقة ، في برية تتجول فيها الدببة بحرية ، يحلق نسور أصلع. و المدينة التي تقف التلينغيتية أعمدةالطوطم والبصل قبة الروسية ترتفع الكنائس الأرثوذكسية، وبقايا من القرن 19th عمال مناجم الذهب علامة مطالبتهم المميزة - كل ذلك في مدينة واحدة؟

أشياء يمكن مشاهدتها في جونو:


س ألاسكا ستيت هاوس
تم بناء المبنى الإقليمي والفيدرالي في عام 1931 ، وأصبح مبنى الكابيتول في عام 1959 ، وقد استضاف المجلس التشريعي للولاية ومكتب الحاكم ، ومكتب حاكم الولاية منذ ذلك الحين. أربعة أعمدة من رخام Tokeen من جزيرة برينس أوف ويلز جنوب جونو ، تزين الهيكل الخرساني الخارجي من الطوب . يرحب خاتم ألاسكا ستيت في البهو المصنوع من شذرات الذهب من عصر Gold Rush في ألاسكا بالزوار . تحتوي الأبواب على غرف مجلس الشيوخ على مقابض من نحاس الزهر اليدوي محفورة في رموز طوطم تمثل
نسرًا وحوتًا ودبًا - لا تزال موجودة بشكل شائع في جونو حتى يومنا هذا.

تحقق من ذلك .
 تظهر صورة السناتور السابق في مجلس الشيوخ ، بيتي فاهرينكامب ، أنها ترتدي أقراط للرموز المحلية تعني "في أذن واحدة ، خارجة عن الأخرى". ارتدتهم خلال جميع جلسات مجلس الشيوخ.
تحقق من ذلك . . . تقع خريطة ألاسكا في الطابق الثالث من قطعة من خط أنابيب ترانس ألاسكا.

متحف ولاية ألاسكا

تم تأسيس متحف ألاسكا ستيت كمتحف إقليمي في عام 1900 ، وهو يعرض تاريخ ألاسكا الطبيعي وتاريخه الأصلي وتاريخه وفنه وثقافته مع معارض تحتوي على أكثر من 23 ألف قطعة أثرية وأعمال فنية.
تحقق من ذلك .
 يضم معرض ألاسكا الأصلي بيت عشيرة في شمال غرب الساحل مكتملاً بالطواطم ، وهو قارب أويياك يبلغ طوله 38 قدمًا ، وهوعبارة عن قارب صيد من خشب الصنوبر مغطى بجلود فظية وقبعة صيد الحنطة الفريدة في الولاية.

تحقق من ذلك .
. يعرض معرض التاريخ الطبيعي النسور الصلعاء في ألاسكا في شجرة تعشيش كاملة الحجم تضم سبعة نسور في مراحل مختلفة من الحياة ، من البيض إلى الكبار.

كنيسة القديس نيكولاس

كنيسة القديس نيكولاس ، تقع فوق وسط مدينة جونو هي أقدم الكنيسة الأرثوذكسية الروسية الأصلية في ألاسكا. A المذهبة التيجان قبة الذهب البصل المتواضع، القش سقف كوخ من اللوح الأبيض قلص في نانتوكيت الأزرق. و جرس معلق من مدخل أبراج صغيرة يومئ  للزوار داخل حيث الجليلة، القرن ال19 الرموز الروسية والعناصر الليتورجية تنقل إلى ماضي روسيا.
نصيحة:
يتم تنظيم خدمات عطلة نهاية الأسبوع في اللغة الإنجليزية ، و Tlingit ، و Old Slavonic في أمسيات السبت وصباح أيام الأحد.

س مندنهال الجليدى

واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في ألاسكا ، Mendenhall Glacier ، تبعد بضعة كيلومترات عن وسط المدينة. قريبة جدا من المدينة ، ولكن حتى الآن من الحضارة ، هذه الكتلة البدائية من الجليد القديم تمتد 12 ميل ، يمتد عرض 1-1 / 2 ميل ، ويبلغ عمقها 400-800 قدم ، اعتمادا على المكان الذي تقف فيه. واعتبر عالم الطبيعة جون موير "واحدة من أجمل الأنهار الجليدية الساحلية." وهناك درب سهل على طول بحيرة مندنهال يؤدي إلى إطلالات قريبة على هذا الجزء الهائل من الجليد والصخور ، وهو مجرد ذراع واحد من حقل جانو الكبير الضخم ، وهو كتلة من الجليد تبلغ مساحتها 1500 ميل مربع أكبر من ولاية رود آيلاند.

 Tracy Arm Fjord

تحيط السور الطبيعي للجبال البيضاء المتعرجة بهذا الممر المائي الضيق العميق. تنحدر قاعدة الجبال تقريبًا في المسافة إلى أعماقالمياه الزرقاء المخضرة أدناه. عوامات ثلجية مثلثة الشكل تبدو مثل أسافين ضخمة من فطيرة الزبرجد مغطاة بعلبة مرنغية مخفوقة فوققشرة من الثلج تبحر فوق قوارب نصف حجمها. تنتشر الشلالات بين حافة دائمة الخضرة ، تتدفق إلى بحر أخضر منتظر ، متزامنة مثلقفزة راقصة تم التمرن عليها جيداً في أحضان شريكها المتوقع. يمسك النسر الأصلع العنيد بالسماء في السماء كالحيتان والفقمة والخنازير
وغيرها من الحيوانات البرية. ثقب السباحة ، محمية بحواجز الحجر الجليدي. في ممر مائي يشبه متلألئ خندق ضخم الماضي مجيد قصر الجليد. الأنهار الجليدية ، الشلالات ، أشجار الصنوبر الخضراء ، وطيور الجليد النحيلة من اللون الأزرق الشفاف والأبيض الفاتح تجعل من هذا دنيا شيطانية أنبهر العين وتجعل قلب المرء يرتفع مع النسور.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.