Ads Top

أفضل 5 وجهات عطلة رخيصة للنظر في هذا العام

أفضل 5 وجهات عطلة رخيصة للنظر في هذا العام

"مرة في السنة ، انتقل إلى مكان لم تكن قد مضى من قبل" - دالاي لاما.

كان هذا الاقتباس القديم يتجه إلى وسائل الإعلام الاجتماعية مؤخرًا. لماذا ا؟

وفقا لبحث ، يسافر الألفية كمية كبيرة أكثر من الأجيال السابقة. أكثر من أي وقت مضى ، يأخذ العديد من العطلات إلى مواقع "خارج المسار المطروق" في جميع أنحاء العالم.

كل هذا السفر الغريب يبدو غالياً ، لكن لا يجب أن يكون! استمر في القراءة لأفضل وجهات العطلات الرخيصة لعام 2018.

1. البرتغال

المدن القديمة ، جزر البحيرات ، أحواض الملح ، الحصون القديمة ، الإطلالات على قمة الجرف والشواطئ الرملية هي بعض الأماكن العديدة التي يمكنك زيارتها عند التوجه إلى البرتغال.

الإقامة تختلف في السعر. ولكن هناك العديد من فنادق المبيت والإفطار ، أو استئجار العطلات ، أو الفنادق الأرخص للاختيار من بينها.

إذا كنت متوجهًا إلى فندق فخم من فئة 5 نجوم شامل كليًا ، فلن تنفق ميغاوبس فقط ولكن قد تفوتك التجربة المحلية. الذهاب لأماكن إقامة أرخص وقضاء وقتك في التسامر مع السكان المحليين للحصول على تجربة حقيقية.

تسافر العديد من شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة إلى البرتغال ، بعضها حتى مع صفقات وصفقات منتظمة ، مما يعني أن رحلتك قد تكون أرخص! للسفر في جميع أنحاء ، لا تحتاج سيارتك الخاصة حيث أن هناك الكثير من الحافلات والقطارات التي تعمل بانتظام بأسعار معقولة.

تشتهر المأكولات البحرية في البرتغال ، وعادة ما يتم طهيها في أبسط الطرق ، ولكن مع أرقى الأذواق. انتقل إلى الحانات والمطاعم المحلية لتذوق البرتغال الأصلي. هذه المنشآت ستكون أرخص بكثير من العديد من الفنادق والمطاعم السياحية.

ولا تنس أن تجرب نبيذ Port المحلي للحصول على مشروب برتغالي أصيل.

2. كرواتيا

مع توجهات سياحية شهيرة مثل اليونان في حالة عدم الاستقرار المالي ، يتجه الكثير منها إلى كرواتيا بدلاً من ذلك. إذا كنت تتجنب موسم الذروة (من يوليو إلى أغسطس) ، يمكن أن تكون كرواتيا واحدة من أفضل وجهات العطلات الرخيصة التي يمكن زيارتها في أوروبا.

مع الهندسة المعمارية التاريخية ، الشلالات ، الشواطئ المرصوفة بالحصى ، السواحل الجبلية والحياة الليلية الرائعة ، كرواتيا تميز العديد من الصناديق لجميع أنواع المسافرين.

هناك أيضًا العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها - الغطس والغوص والتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة وبطانة الرمز البريدي وغيرها. كرواتيا هي أيضا جيدة لأخذ الأطفال ، حيث أن هناك الكثير من الأشياء الممتعة لهم للقيام بها.

الرحلات الرخيصة وفيرة ، ووسائل النقل العام سهلة مع العديد من الحافلات والعبارات المتاحة بسهولة.

الطعام على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​والخمور المحلية كلاهما لذيذ ولأسعار معقولة. سوف تأكل طريقك من خلال عطلتك إذا قررت زيارة كرواتيا.

3. تايلاند

كانت تايلاند وجهة شهيرة منذ عدد من السنين. لكنها لا تزال واحدة من أفضل وجهات العطلات الرخيصة ، ومعظمها بسبب سعر الصرف.

تايلاند هي متعة وحيوية ومليئة بالثقافة. مع القصور التاريخية والجزر الاستوائية والكهوف والجبال ورحلات السفاري الغاب ، هناك الكثير للقيام به في تايلاند.

هناك ما يقرب من مائة معبد في شيانغ ماي التي يمكنك التجول بحرية. هناك أيضا العديد من أسواق الشوارع مع الكثير من المساومات التي يمكن العثور عليها.

عند السفر من الولايات المتحدة ، على الرغم من أن المسافة بعيدة ، فإن الرحلات الجوية رخيصة. السفر داخل تايلاند أيضا رائع بالنسبة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة بالحافلات والقطارات وسيارات الأجرة التريشاو الرخيصة والوفرة. خيار آخر هو استئجار دراجة هوائية أو حتى دراجة نارية لاستكشاف المنطقة في وقت فراغك.

الغذاء رخيصة للغاية ، مع البوفيهات قيمة جيدة والأطعمة الشارع الأزيز المتاحة لبضعة دولارات فقط.

في العديد من البلدان الأخرى ، تكون أسعار الفنادق ذات الخمس نجوم مبهمة. لكن أحد أفضل الأشياء في تايلاند هو أنك قد تكون قادرًا على تحمل تكاليف الرفاهية ، بسبب سعر الصرف وانخفاض الأسعار.

على سبيل المثال ، مكان فاخر رائع للإقامة هو  Howie's Homestay . تحقق من ذلك!

4. اندونيسيا

إندونيسيا ، على الرغم من كونها وجهة لمسافات طويلة ، تحظى بشعبية كبيرة بفضل انخفاض تكاليف السفر والأنشطة الرخيصة.

تتألف إندونيسيا من آلاف الجزر ، وهي مليئة بالثقافة والجمال الثريين. إندونيسيا متنوعة للغاية ، مع غابات القرد ، ومعابد دينية ، والبراكين ، وحطام السفن ، والجبال. هناك أيضا العديد من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها ، من الغطس والغوص إلى ركوب الرمث في المياه البيضاء وركوب الدراجات الرباعية.

العديد من الرحالة يختارون إندونيسيا للإقامة الرخيصة ، حيث يوجد العديد من بيوت رخيصة للإقامة. إذا كنت ترغب في الترقية إلى غرفة في فندق ، فإنك لن تضطر إلى دفع أكثر من ذلك.

وتختلف رحلات العودة إلى إندونيسيا خلال الفترة من العام ولكنها تقل عادة عن 500 دولار. تحتوي معظم الجزر الرئيسية على حافلات للتنقل حولها ، ولكن وسيلة السفر الشائعة هي عن طريق العبارة (من جزيرة إلى أخرى).

الغذاء في إندونيسيا هو سعر مماثل للعديد من البلدان الآسيوية الأخرى ، مثل تايلاند. لكن من الواضح أن الطعم مختلف أينما ذهبت. الطبق الوطني هو Nasi Goreng ، الذي يمكن شراؤه مقابل بضعة دولارات فقط.

5. زنجبار

يضم Zanzibar مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الرائعة. من الشواطئ البكر مع الشعاب المرجانية إلى رحلات التوابل والحصون القديمة ، Zanzibar هي جزيرة مليئة بالتناقضات الجميلة مما يجعلها واحدة من أفضل وجهات العطلات الرخيصة.

على الرغم من أن الرحلات الجوية قد تكون باهظة الثمن أكثر ، فإن دولاراتك سوف تمتد بعيداً أثناء وجودك هناك.

الطريقة الأرخص والأكثر ملاءمة للسفر هي استخدام "dala dala" وهي حافلة صغيرة / سيارة أجرة مشتركة. هناك عدة حول ، وستحصل على تجربة حقيقية حقيقية إذا كنت تستخدم واحدة. انها ليست مكلفة للغاية لاستئجار سائق شخصي سواء بالمقارنة مع بلدان أخرى.

يمكن أيضا أن يتم السكن على الميزانية ، مع العديد من إيجار العطلات والفنادق قيمة كبيرة مقابل المال.

زنجبار لديها مجموعة متنوعة من الأطعمة في محاولة ، ومعظمها بأسعار رخيصة للغاية أيضا. تأكد من تجربة أرز Pilaf الشهير وكباب اللحوم. لا تنس أن تجرب بعض عصير قصب السكر أيضا!

أفضل وجهات عطلة رخيصة: أين تذهب؟
كما ترون ، يمكنك السفر حول العالم وتجربة ثقافات وأنماط حياة جديدة دون كسر البنك.

تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك ، واستخدام مواقع مقارنة الأسعار للعثور على صفقات كبيرة على الإقامة. لا تنس أن تستمر في التحقق من رحلات الطيران الخاصة بك لأنها سوف ترتفع وتنخفض حسب الوقت من السنة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.