Ads Top

تنظيف صحي طبيعي بزيت شجرة الشاي الأساسي

تنظيف صحي طبيعي بزيت شجرة الشاي الأساسي

زيت شجرة الشاي هو واحد من أكثر الزيوت الأساسية شعبية. وهو واحد من أقوى المطهرات الطبيعية ، ويشار إليه عادة باسم "المطهر العالمي". هذه الجودة تجعلها واحدة من أكثر المكونات جديرة بالاهتمام في وصفات التنظيف المنزلية. زيت شجرة الشاي هو أيضا جيد التحمل بعد عدم وجود ردود فعل حساسية معروفة.

لقد حان الوقت بالنسبة لنا لرفض المنتجات المحملة بالكيماويات ، والملوثة بالهواء ، والمدمرة الصحية ، ومنتجات التنظيف المنزلية الخطيرة والتجارية. هناك شيء خاطئ عندما تستخدم الشركات الكبرى ، "الأسرار التجارية" ، مما يعني أنها حرة في وضع المواد الكيميائية الضارة في المنتجات التي نستخدمها كل يوم في منازلنا. الشركات المصنعة غير مطالبة بإدراجها على الملصق.

هناك بعض الشركات التي تزودنا بالعديد من المنتجات الممتازة الصديقة للبيئة ، غير النظيفة ، ولكنها أكثر اقتصادية ومرضية لجعل منطقتنا. قد تلاحظ أنه بمجرد بدء استخدام منتجات تنظيف طبيعية وآمنة ، لن ترغب في العودة إلى استخدام المواد الكيميائية. هذا التغيير لطيف للغاية لأجسادنا من الناحية الفسيولوجية ، وحتى مهدئا عاطفيا بحيث لا يمكننا العودة إلى المواد الكيميائية القاسية.

وقد وثقت الدراسات السريرية قيمة زيت شجرة الشاي ، والتي يعود تاريخها إلى العمل الأصلي التي أجريت في عام 1923 من قبل الدكتور AR Penfold ، وهو كيميائي حكومي أسترالي. وجد أن أوراق شجرة الشاي تحتوي على زيت أساسي ، والذي أظهر خصائص مضادة للبكتيريا 13 مرة أقوى من حمض الكربوليك ، المعيار المقبول في ذلك الوقت. في عام 1930 ، نشر السيد EM Humphrey مقالاً بعنوان "جريمة قتل أسترالية جديدة". وعرف أن عمل مطهر زيت شجرة الشاي على عصيات التيفوئيد كان 60 مرة أكبر من الصابون اليدوي العادي. من الأهمية بمكان أن تكون شجرة الشاي في الأربعينيات من القرن العشرين ، حيث كانت القضية القياسية في مجموعات الإسعافات الأولية لموظفي الجيش والبحرية.

تبين أن زيت شجرة الشاي هو واحد من أكثر أنواع الزيوت الأساسية فائدة ، وخاصة كمطهر. الصفات المطهرة المضادة للجراثيم والمضادة للفطريات والبكتيريا من زيت شجرة الشاي تجعلها قابلة للتطبيق على مجموعة واسعة من الحالات الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، الفوائد المطهرة من الزيت تسمح باستخدامها كمنظف طبيعي ومطهر داخل البيئة المنزلية.

زيت شجرة الشاي لديه العديد من الاستخدامات لخدمة التدبير المنزلي. يمكنك أن تثبت لنفسك مدى نجاحها في قتل العفن والعفن من خلال هذا الاختبار البسيط: ضع ملعقتين من زيت شجرة الشاي الأسترالي في زجاجة رذاذ مع كوبين من الماء. رش الخليط على شيء عفن. دع الرائحة تتبدد (ستستغرق بضعة أيام). يجب أن تختفي رائحة العفن ويجب ألا تعود أبدًا طالما تم إزالة مصدر الرطوبة.

يمكنك صنع لوازم التنظيف الخاصة بك مع خصائص مضادة للجراثيم التي توفرها الطبيعة. ستشعر بكامل نشاطك أكثر إشراقا وحيوية بعد بضع ساعات بالزيوت الأساسية مما ستفعل بعد تنفس أدخنة المواد الكيميائية السامة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.