Ads Top

جولة في مدن العواصم: اكتشف ليتل روك ، أركنساس

جولة في مدن العواصم: اكتشف ليتل روك ، أركنساس

1نهر أركانساس ، يتدفق من الشمال الغربي إلى الجنوب الشرقي ، يقسم الدولة إلى قسمين. تقع ليتل روك ، عاصمة الولاية وأكبرمدنها ، على خدعة على الضفة الجنوبية للنهر. تأسست المدينة عام 1812 ، وحصلت على اسمها من الفرنسية "la petite roche" ، أو"صخرة صغيرة" ، وهي عبارة عن حجر يعلو على ضفاف نهر أركنساس الذي استخدمه الملاحون الأوائل كمعلم. سميت "ليتلروك" لتمييزها عن المنحدر الضخم الذي يطلق عليه "بيغ روك" ، وأصبحت مكانًا مناسبًا للهبوط قبل الدخول في سلاسل جبال أوزارك وأواتشيتا . قبل الحرب الأهلية ، كان حجم الصخور الصغيرة أكبر ، ولكن سكة الحديد قطعت بضعة أطنان منها لبناء مؤسسة الجسر. لذلك ، القليل من الصخور اليوم أصغر.

أشياء يمكن ممارستها في ليتل روك:

س كابيتول الدولة ليتل روك لديه ثلاثة كابيتول الدولة. الأصل هو في ترميم الأراضي في أركنساس ، وهي مجموعة من  المباني التاريخية التي تعود لعصر الرواد.أما مبنى الكابيتول الثاني ، وهو أقدم كابيتول في ولاية غرب ولاية ميسيسيبي وأول موقع في المجلس التشريعي للولاية ، فهو الآن متحف أولد ستيت هاوس ، وهو إحياء يوناني كلاسيكي على خرائب نهر أركنساس. كما أنه
موقع احتفالات الرئيس بيل كلينتون في عامي 1992 و 1996 بالانتخابات. يضم المتحف تاريخ ولاية أركنساس والفن الأصلي ومجموعة من أعلام الحرب الأهلية وأردية الافتتاح الأولى للسيدات في الولاية.
مبنى الكابيتول بولاية أركنساس ، الذي تم تصميمه في عام 1899 وأكمل في عام 1916 ، عبارة عن قبة ذهبية ، نسخة طبق الأصل من مبنى الكابيتول. ويقع على قمة تل غرب وسط مدينة ليتل روك في الموقع السابق لسجن الولاية القديم. هذا المبنى مصنوع من الرخام الأبيض والجرانيت في أركنسو ،
وهو مشابه لمبنى الكابيتول في الولايات المتحدة ، ولكن مع التمييز الفريد من نوعه بأبواب من النحاس الأصفر تيفاني ذات 6 بوصات ، والتي تلمع مثل ستة قضبان ذهبية.

تحقق من ذلك: .
. في عيد الميلاد ، تشتعل الكابيتول بالأضواء البيضاء التي تعكس الأبواب النحاسية المنحوتة بشكل متقن. ووسط كل هذا الضوء الأبيض المتلألئ هي كلمة "سلام" التي وردت في زرقاء ياقوتية باردة من خمسة نوافذ دائرية فوق المدخل الرئيسي. جميلة.
نصيحة: هناك سمة موسمية أخرى هي أشجار عيد الميلاد الـ100 على العشب ، والتي تمثل مقاطعات أركنساس. كل شجرة
مزينة على أساس الميزة الفريدة للمقاطعة. A طريقة احتفالي لمعرفة المزيد عن مقاطعات ولاية اركنسو.

o منطقة MacArthur Park التاريخية أو منطقة Quapaw التاريخية أقدم حي ناجح في وسط مدينة ليتل روك هو حي مكارثر بارك التاريخي (المعروف أيضًا باسم منطقة كواباو التاريخية ، التي سميت باسم قبيلة الكوابو الهندية). و النقطة المحورية هي ماك آرثر بارك، وتقع على 36 فدانا أصلا جانبا في 1837 عن ترسانة لحماية المستوطنين خوفا من هجمات الهندية التي جاءت أبدا. في أواخر القرن التاسع عشر ، استقر المهاجرون الألمان حول الترسانة ، وقاموا ببناء منازل تتراوح بين البيوت الصغيرة المتواضعة إلى بعض المنازل الأكثر أناقة في القرن التاسع عشر. كما أن الحي هو مسقط رأس بطل الحرب العالمية الثانية الجنرال دوغلاس ماك آرثر الذي
ولد في أبريل عام 1880. يحتفظ حي كواباو التاريخي هذه المنازل الفيكتورية الكلاسيكية من الماضي ليتل روك ، واحدة
منها هي 1881 فيلا ماره ظهرت في المشاهد الافتتاحية من برنامج تلفزيوني سابق "تصميم النساء".

الموقع التاريخي الوطني في المدرسة الثانوية المركزية

أصبح الآن موقع تاريخي وطني ، المدرسة الثانوية المركزية مسرحا لأزمة التكامل المدرسي لعام 1957 التي حضر فيها تسعة طلاب سود إلى مدرسة ليتل روك الثانوية المركزية بموجب قرار المحكمة العليا لعام 1954 ضد
الفصل العنصري . على الرغم من أن المدينة من المتوقع أن تكون واحدة من أولى المدن الجنوبية التي تمتثل للقانون الجديد ، فقد
دعا المحافظ أفراد القوات الحكومية إلى منع الطلاب من الحضور خوفا من العنف وأضرار الممتلكات من قبل المتظاهرين. وبعد
ثلاثة أسابيع ، تم سحب القوات ، ورافقت الشرطة المحلية الطلاب عبر باب جانبي ، ثم استدعتهم مرة أخرى بعد أربع ساعات. عضو الكونجرس الأمريكي ناشد هايز وليتل روك مايور مان الحكومة الفيدرالية وأرسل الرئيس أيزنهاور ألف جندي من الفرقة 101 المحمولة جوا من الجيش الأمريكي إلى الموقع ، واستقروا فيها.
التحق الطلاب التسعة بالمدرسة ، وظلوا في الفصل الدراسي الكامل وتخرجوا في نهاية المطاف . متحف Central High ومركز الزوار يزورون هذا الحدث التاريخي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.