Ads Top

هل يمكنني إعادة بيع تذكرة الطيران الخاصة بي؟

هل يمكنني إعادة بيع تذكرة الطيران الخاصة بي؟

إذا كنت تسأل نفسك "هل يمكنني بيع تذكرة الطيران غير القابلة للاسترداد؟" انت لست الأوحد! لا يمكنه العديد من الناس استعمال رحلاتهم غير القابلة للاسترداد ولا يعرفون ماذا يفعلون بها. عديد من الناس لا يعرفون أن هناك شيء يلزم القيام به كليا!

كيف تبيع تذكرة طيران

تَستطيع نقل رحلتك إلى فرد آخر إذا كانت مؤسسة الطيران المخصصة بك تسمح لك بتحويل الاسم المتعلق بالرحلة. هناك باستمرار ضرائب لتحويل الاسم وتتشابه. أغلب مؤسسات الطيران هابطة التكلفة تقدم تغييرات في الأسماء كجزء من سياستها الحكومية ويمكنك القيام بهذا ببساطة من حساب مؤسسة الطيران المخصصة بك. تَستطيع التيقن الأمر الذي إذا كانت مؤسسة الطيران المخصصة بك تسمح بتحويل الاسم على موقعها الإلكتروني أو بواسطة التواصل بخدمة الزبائن. بعض مؤسسات الطيران العادية ، التي لا تسمح بتحويل الاسم كسياسة حكومية ، تقدم استثناءات لعملائها - لقد رأيت عدداً طفيفاً من المناسبات حيث انحرفت مؤسسات الطيران عن شروطها العامة لجعل الزبون سعيدًا وجيبًا في المال من الضرائب. لهذا ، يستحق الشأن دائمًا التواصل بخدمة زبائن مؤسسة الطيران لديك ومحاولة إقناعهم بالسماح لك بتحويل الاسم في مقابل ضرائب.

رحلات الرجوع

إذا كنت تبيع سفرية رجوع ، فسيتعين عليك عادة بيع ساقي السفرية معًا. وهذا لأن الرحلتين تحت حجز واحد وتسمح لك مؤسسات الطيران عادة بتحويل اسم الحجز بالكامل وليس أجزاء منه. إذا كنت قد استخدمت بشكل فعلي سفرية الذهاب ، فمن غير المرجح أن تسمح لك مؤسسة الطيران بتحويل اسم سفرية الذهاب.

تَستطيع تحويل التواريخ والوجهات لرحلتك

من النافع أيضًا علم أن العديد من مؤسسات الطيران تسمح لك بتحويل التواريخ ومواعيد الخروج من والوصول المخصصة برحلتك. حتى إذا كنت لا يمكنها الطيران تماما ، ولكنك ستجد مشتريًا يستطيع السفر لكنه يتطلب إلى تواريخ غير مشابهة ، تَستطيع أيضًا تحويل تواريخ رحلتك. الخطوط الجوية من المعتاد أن تفرض ضرائب معزولة لهذا.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.