Ads Top

أين تذهب للحصول على رحلة وفقا لأفضل الاستعراضات

أين تذهب للحصول على رحلة وفقا لأفضل الاستعراضات

الذهاب لرحلة بحرية هو شيء يلزم أن يكون على رأس لائحة الأشياء التي تَستطيع القيام بها في حياتك. تلك مجازفة يلزم علينا جميعًا أن نجتازها مرة واحدة على أقل ما فيها في السن. الركوب على ظهر باخرة فاخرة يستحق أي مِقدار من المال الذي تنفقه خصيصا إذا اخترت موضع مغامرتك بحكمة. في أعقاب فعل بحث إجمالي نقدم لك لائحة بأكثر الأنحاء المرغوبة عندما يرتبط الشأن بالرحلات البحرية الفاخرة. الذهاب في سفرية على واحد من تلك الأماكن سيغير من غير شك نظرتك للحياة. حتى تحصل على بعض الأميال الآسيوية وتطير إلى تلك الأماكن لرحلة حياتك:

1. سفرية بحرية في النيل 
لأولئك الذين لا يعرفون - النيل هو أضخم مجرى مائي في العالم وينبسط في جمهورية مصر العربية. الذهاب في سفرية بحرية هنا سيتركك منتعشًا وسيعطيك فكرة عن الزمان الماضي المصري كما لم يأتي ذلك من قبل. ويقال إن تلك السفرية لجعل سكانها نظرة ثاقبة لنمط الحياة الكلاسيكية للناس الذين يعيشون في البرية المصرية الريفية. تَستطيع الحصول عليها من عدد من 7 أيام إلى سفرية بحرية تبلغ إلى 15 يومًا. وإذا كنت ترغب في سفرية بحرية أطول ، تَستطيع البدء من هنا والذهاب في جولة في الشرق الأوسط بأسره. اعتمادا على ذوقك تَستطيع الاستحواذ على العديد من التنوع هنا.

2. ريح طريقك عبر المرتفعات 
الاسكتلندية تشتهر الاسكتلنديون بمرتفعاتهم الجميلة والشعور بالسكينة التي يقدمونها. تَستطيع التحديق على الشواطئ المذهلة ، والحياة البرية الشاسعة والمتنوعة في المساحة إلى منحى المرأى الجميل عندما تغرب الشمس إلى الغرب. سوف يأسركم حُسن سفرية بحرية في اسكتلندا. سيجعلك ترغب في المكث هناك للأبد. وأفضل قسم من السفرية هو أنه لن يكون ثقيلًا جدًا على جيبك خاصة إذا كنت تمول رحلاتك باستعمال Asia Miles.

3. كروز الهواء بشأن العالم 
تلك السفرية هي زيادة عن مجرد مجازفة. تفتقر إلى مزيد من الوقت والمزيد من دفع المورد المالي للقيام بتلك المجازفة. إلا أن هذا ليس مستحيلاً ولا يفتقر اقتصاد رأس مال كما كنا نعتقد. إلا أن تلك التجربة ستغيرك للأفضل. مجرد التفكير في هذا ، أنت والعالم ونسيم البحر وأي ضغوط أخرى لفترة شهرين كحد أدنى.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.