Ads Top

من يقول لا شيء يدوم للأبد

من يقول لا شيء يدوم للأبد
في عالم من الإشباع الفوري والكثير من الأشياء التي يتم طرحها بعد استخدام واحد ، هناك بعض الأشياء التي تستحق الحفاظ عليها. ذكريات الطفولة هي من بين الأشياء التي تستحق الحماية.

كجدة جديدة ، أقدر تماما أهمية تعليم ابني طرق التقاط الذكريات عن مولده الأول. ذكريات ستدوم لسنوات قادمة.

مع بعض الذكريات المدبّرة التي يمكن أن تفلت بسهولة يمكن الحفاظ عليها لسنوات. عندما يتعلق الأمر بأطفالنا وأحفادنا وبناتنا وأبناء أخواتنا ، ألا يستحق الأمر القيام بكل ما هو ممكن لالتقاط تجارب طفولتهم بطريقة فريدة؟

ما زال لديّ دمية دب تُعطيني كطفل. إنه شيء يذكرني إلى الأبد بطفولتي. لا بد لي من التساؤل عن مدى تأثير هذه الهدية الطفولية على قراري بفتح متجر لبيع الهدايا على شكل دمية على مدى أكثر من عشر سنوات. متجر يتيح لي الامتياز لتقديم المشورة للآباء والأمهات والأجداد والأخت والأخوة والأعمام والعمات حول الهدايا التي يمكن أن تدوم هذا الطفل الخاص مدى الحياة.

لا يوجد شيء أكثر مكافأة ثم معرفة أنني أساعد شخص خلق ذكريات جميلة من خلال اختيار هدية خاصة. سواء كان إطاراً فريداً من نوعه ، أو دب خاص أو هدية مميزة مثل حالة بيوتر مثل حالة من اختيار AE Williams English Pewter ، يتم التفكير بعناية فائقة في كل هدية.

شيء آخر أستمتع به هو المحادثات التي أشاركها مع عملائي حول ما يفعلونه لإنشاء ذكرياتهم مع أحبائهم والحفاظ عليها. معرفة كيف يحصل الناس مشغول ، فمن المنعش جدا لسماع كيف يستغرق وقتا طويلا للقيام بشيء خاص.

إذا كنت شخصًا يبدو مشغولًا دائمًا ، فافعل لنفسك صالحًا وشاركك وقتًا جيدًا مع من تحب. خلق تجارب ممتعة وطقوس فريدة لك. سوف تكون سعيدا إلى الأبد فعلت.

التقط الكثير من الصور لالتقاط تلك السنوات الرضيعة التي تتحول بسرعة إلى سنوات المراهقة التي تتحول بسرعة إلى مرحلة البلوغ. ألبومات الصور المليئة بالتجارب الثمينة تقدم هدايا رائعة لأول مرة للوالدين وكذلك الأجداد.

استمتع بالعجب الذي يمثل جزءًا كبيرًا من تجارب الطفل. ضع نفسك مرة أخرى في الشعور بما كان عليه اكتشاف شيء لأول مرة. فكر في كيف يشعر الطفل في المرة الأولى التي يكتشف فيها فراشة تنزل بلطف على زهرة. أو ماذا عن أول منظر لطائرة في السماء؟ ربما يكون اكتشاف ما يحدث عندما تختلط المياه والأوساخ. أدركوا أنهم اكتشفوا كنزًا مخفيًا مع هذا الكنز.

بغض النظر عن الاكتشاف ، فإنه في لحظة يتم إنشاء الذاكرة. عندما يقال ويفعل كل شيء ، ألا تدور الحياة حقًا حول الذكريات التي نخلقها مع من نحبهم؟ وليس ذكريات ما يدوم إلى الأبد؟

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.