Ads Top

تجول المكسيك في عربة سكن متنقلة أو فان


تجول المكسيك في عربة سكن متنقلة أو فان

السفر في المكسيك من قبل RV قادنا إلى تجارب رائعة من الممكن أن لدينا لاغير بتلك الكيفية. التخييم عن طريق عبّارة بعيدة تهبط على خليج المكسيك ، الأمر الذي يضيف إلى انغماسنا في الآثار القديمة في El Tajín عن طريق قضاء الليلة في موقف المركبات ، وتناول الغداء في بيت متنقل مع قائد سيارة عربة أجرة في Xalapa ، ومشاهدة منافسات رعاة غير حكومية من قبل مطعم في تشيهواهوا - تلك بعض ذكرياتنا الثمينة. الكثير من اللحظات الضئيلة الأخرى من الحُسن أو المراعاة أتت من كيفية السفر تلك أيضًا.

كانت هناك خلل ونقائص ، بصرف النظر عن. الذهاب بعيدا ، والاضطرار إلى المناورة في منزل متنقل من النقاط الضيقة ، والحاجة المستدامة للعثور على موضع لسيارة ملجأ متنقلة بالليل ، والتحدي المتمثل في زيارة المدن بينما أن في RV ... كان يشبه إلى حاجز ما وجود فرد ثالث على طول مع زوجي وأنا ، الذي يفتقر إلى وجبات منتظمة من البنزين والماء والكهرباء ويحتاج إلى تفريغ المياه على نحو متتابع.

في الولايات المتحدة الامريكية ، الشأن لين. كنت مجرد خلع في منزل متنقل المخصص بك من أي كمية أو شكل ، وفي جميع مقر تذهب ، تَستطيع إيجاد المخيمات العامة أو المخصصة. هناك دلائل وطنية كبيرة جدا تسردهم. تَستطيع الاستحواذ على فكرة عامة بشأن ما تتوقعه أينما ذهبت.

المكسيك ليست أيضا بعض الأنحاء في البلاد أكثر تطوراً ، وأبرزها على شواطئ ساحل المحيط الهادي حيث تبقى رحلات أمريكية وآسيوية ريادية لسنوات. ولكن إذا خرجت عن المجرى المطروق ، فسوف يكون السفر عن طريق سيارة مسكن متنقلة في المكسيك مجازفة.

لماذا السفر عن طريق RV؟ وجدنا أنها ممتعة ومرنة واقتصادية ومريحة.

ممتع

لقد استمتعنا كثيراً بوجود بيت ضئيل معنا أينما ذهبنا. وجود السرير والمطبخ والحمام المخصص بنا أعطى السفرية نوعًا من البساطة والاستقرار الذي أعجبنا. وكنا نكتب كثيرا أثناء السفرية ، وقد كان لدينا جدول مواعيد لأجهزة الحاسوب المحمول لدينا اثنين جدوى أخرى. كنا نحب طهي أكثرية وجباتنا ، لاغير تناول الغذاء عندما أردنا عوضاً عن هذا لأنه كان الخيار الأوحد غير الوجبات الخفيفة. كان الشأن يستحق أن لا نعيش من حقيبة - وفيما يتعلق لنا ، بما أن أجهزة الحاسب الآلي المحمولة ومعدات المقطع المرئي المخصصة بـ Kelly كانتا جزءًا لازمًا من عوامل عملنا للرحلة ، لكانت هناك الكثير من الحقائب!

متجاوب
نحن نقدر المطواعية أيضاً. من دون تذاكر الطائرة ، من الممكن أن نذهب متى وأين أردنا على نحو عفوي. وبينما صحيح أن نسق الحافلات المميز في المكسيك يذهب في مختلف مقر ، أشك في أننا كنا قد ذهبنا إلى الكثير من الأماكن النائية التي اكتشفناها لو كان علينا أن نفعل هذا بالحافلة.

استثماري
RVing هو أداة استثمارية للسفر ، سوى إذا كنت تمشي مسافات طويلة في جهاز النبش الذي يحصل على مسافات بطيئة البنزين. ووصل معتدل ​​عدد مركبات تويوتا دولفين 17 ميلاً للغالون الواحد - وقد حافظنا على المجرى السليم. وبصرف النظر عن أن أسعار الغاز كانت أعلى في المكسيك منها في أميركا ، فإن تكليفات النقل لم تكن سيئة تماما. لديك لشراء التأمين على المركبات المكسيكية - لا يتم تكريم التأمين الأمريكي هناك.

وصلنا إلى ما دون 10 دولار في الليلة للمخيمات ، خاصة وأن الكثير من الليالي كانت بلا مقابل. مع تكليفات البقالة على الارجح 60٪ من أسعار أميركا ، ونحن يأكلون الأفوكادو والمانجو وافر. أنا لست آكل لحوم البقر عظيمة في البيت ، ولكن أحببت اللحم البقري المكسيكية لذيذ (رغم أنه أكثر صرامة). الخبز الطازج ومنتجات المخابز غير مكلفة ، ويسرني أن أشاهد الخبز الحبوب التامة  في بعض الأحيان.

موائم
كان الاعتناء بالأساسيات مريحًا على العموم. يتم بيع المياه المعبأة في قنينات في أصغر القرى ، ويمكنك شراء صندوق عظيمة كاملة ثم مقايضة القارورة البلاستيكية بآخر في مقر آخر نحو الانتهاء. لقد كان من دواعي سروري حقا أن أشاهد نطاق توافر المياه النقية على مدى واسع. إنها خطوة رائعة إلى الواجهة في ميدان الحالة الصحية العامة للمكسيك. نحو ما يزيد طفيفا عن دولار واحد في مقابل ما يقرب من خمسة جالون ، كانت التكلفة غير منطقية فيما يتعلق لنا رغم أنها لا تزال تمثل تحديا فيما يتعلق للمكسيكيين المساكين.

من السهل إيجاد دكاكين البقالة والأدوات المنزلية - تتضمن جميع المدن على متاجر السوبرماركت التي تتضمن أيضًا على معدات منزلية وأدوات صيدليات. تقدم أماكن البيع والشراء العامة طائفة كبيرة من السلع واللحوم. حتى في المدن الضئيلة ، هناك "supers مصغرة" (وذلك ما يسمونه) من كميات غير مشابهة.

بطبيعة الوضع ، كل ذلك يكلف مالاً ، ويسرنا أن أجهزة الصراف الآلي المكسيكية قد قبلت كل من بطاقات الائتمان وبطاقة الخصم من الحساب الحالي لدينا في البيت. وكثيراً ما أخبرنا الإيصالات عن عدد البيزو التي حصلنا عليها في الحساب ، الأمر الذي جعلني أشعر بالثراء حتى تذكرت سعر الاستبدال. لقد أخذنا زيادة عن بطاقة واحدة معنا ، كما سمعنا رواياتًا عن ماكينات الصراف الآلي لا تمنح في بَعض الأحيان بطاقات الناس. كانت تلك أول سفرية طويلة خارج الولايات المتحدة الامريكية من دون الشيكات السياحية ، وأنها عملت على نحو جيد. لدينا بضع مئات من الدولارات ، في العشرينات وكشوف حساب أصغر ، مدسوس في مقر سري في منزل المركبات ، لاغير في وضعية.

كان المكث على اتصال مع الأسرة والأصدقاء وعملنا سهلاً مع الإنترنت. في جميع مقر في المكسيك ، وجدنا مقاهي إنترنت ضئيلة لطيفة. مرة واحدة بينما كانت سرعة التواصل عصور ما قبل الزمان الماضي ، ولكن من المعتاد أن كانت على ما يرام وأحيانا جيدة جدا. تميل إلى التكلفة بين دولار واحد ودولارين في الساعة. كنا على الانترنت نحو مرتين في الأسبوع. بضع مرات ، تركنا البقع المثالية لأنهم لم يكن يملكون علاقات هناك ، ولكن لم يكن لدينا ما يكفي للذهاب للعثور عليهم. فالمكسيكيون يعتنقون الإنترنت ، ولا يمكنه عدد طفيف منهم تحمل تكليفات أجهزة الحاسب الآلي في البيت - والعديد منهم يملكون هواتف ذكية لأنه من العسير الاستحواذ على خدمة هاتفية عادية وباهظة السعر - لهذا تلبي المقاهي عوز حقيقية وهي أكثر بكثير من هذه المتواجدة في لنا

كم يلزم أن تعلم الإسبانية؟

 متى ما ابتعدت عن المجرى السياحي الذي تذهبين إليه ، فإن عدد أدنى من المكسيكيين الذين يتحدثون الإنجليزية سيلتقون - بصرف النظر عن أننا لاحظنا أنه في الولايات التي بالشمال ، يتحدث العديد من الناس الإنجليزية أكثر من  الجنوب. ومع هذا ، وجدنا أنه حتى عندما يتحدث المكسيكيون باللغة الإنجليزية ، فإننا غالبًا ما اعتمدنا على اللغة الإسبانية للتحقق من أننا قد فهمناها على نحو صحيح. في عديد من الحالات ، لهجاتها سميكة للغايةً (التي أجدها ساحرة). مثلنا مع الإسبانية ، تعلموا أكثر في المدرسة عن القراءة والكتابة أكثر من  التحدث بوضوح.

انها حقا شيء شخصي. إذا كانت الإسبانية ضئيلة أو غير حاضرة ، هل تشعر بالراحة في الاتصال مع الإيماءات وبضع مفردات ، حتى إذا كان لديك بعض المشكلات الصحية أو المركبة؟ بصرف النظر عن قدرتي على التداول مع الإجراءات اليومية بأسهل ما يمكن ، فقد وجدنا أنا وكيلي أنفسنا نواجه تحديًا متواصلًا من حواجز إسبانيتنا. مع شخصيتي الشاذة ، وجدت أنه من المحبط أن أفكر في شيء ضئيل أريد أن أقوله لشخص ما ولا أعرف كيف أفعله. إذا اختتم بنا الشأن إلى إنفاق قدر هائل من الوقت في جنوب الأطراف الحدودية ، فسوف أتدرب من المرجح دورة إسبانية في مقر ما ، للانتقال إلى مستوى أعلى.

ما هي الرغبة في القيادة في المكسيك؟

فعلت كيلي كل القيادة المكسيكية في رحلتنا ، لأنني أميل حتّى تكون klutz مع سيارات سكنية. لقد وعى مباشرة ، وفعلت في أعقاب هذا بقليل ، أنه بصرف النظر عن أن المكسيكيين يسيرون على نحو غير مشابه تمامًا عن الأمريكيين ، فإنهم لا يقلون اهتمامهم بالبقاء على قيد الحياة. لاحظنا أنه مثلما يستمر المكسيكيون مع بعضهم بعضا ويتعلقون ببعضهم القلة في الأماكن العامة أكثر الأمر الذي يفعل الأمريكيون ، وايضاً في طقوس القيادة يملكون ، فإنهم يتوقعون أن يكون كل منهم الآخر في وضعية استعداد لما يفعله. قد يتجاوز فرد ما في وضع من الممكن أن يكون جنونًا في أميركا ، مع العلم أن كل من الأفراد الذين يمرون وأي حركة مقبلة سوف تكون في وضعية استعداد إذا أصبحت الموضوعات ضيقة.

مرة واحدة ، عقب ركوب عربة أجرة رفع الشعر في غوادالاخارا ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن سائقنا قد أتقن المبدأ الرئيسي للكون ، هذه المادة والطاقة هي ذاتها. قد قررت أنه قد تم تحويل عربة الأجرة المخصصة بنا إلى طاقة في عديدة لحظات حاسمة!

تم الإبلاغ عن مستويات النكبات المكسيكية لتصبح إلى حاجز ما أعلى من الأمريكي. تحمل دليل عيني ذلك. في نحو 3000 ميل في المكسيك ، رأينا عربة واحدة ضئيلة الكمية ، مكانين مختلفين حيث وقعت نكبات وشاحنات كبيرة جدا كانت تحترق ، وسيارة بيك أغسطس واحدة حيث كانت مركبات الإسعاف في سبيلها. بدا لي هذا عديدًا - وأنا ممتن لأننا لم نشاهد أي نكبات تتم. كانت تلك كلها فعاليات نهارية. النصيحة القياسية للسفر بالليل هي DON'T. وترغب الماشية في السبات على الأرصفة الدافئة ، فكل ما تراه طوال اليوم لا يزال مستمراً ، لكنك لا يمكنها مشاهدته على نحو جيد ، وربما يكون هناك خطر أضخم للسرقة. (رغم أنها ليست عالية كما يتصور أكثرية الأمريكيين.) في قراءتي عن المكسيك ، لقد شعرت بالارتياح لأن كارل فرانز وجون هاول - اللذان سافرا على مدى واسع في المكسيك وكُتبا العديد عن البلد - قد قطعا عديدة آلاف من الأميال. يمكن لكل منها أن يخبر بعض الروايات التي تثير الشعر ، ولكن لم يتعرض أي منهما لحادث خطير.

أفضلية أخرى للقيادة في المكسيك تضيع. أنا و كيلي لا نضيع في البيت ، لكننا غالبا وجدنا أنفسنا في عداد المفقودين أو في وضعية عدم وجود إشارات جلية على التقاطعات. كان لدينا أفضل الخرائط المتوفرة ، ولكنها لم تكن صحيحة دائمًا أيضًا. يظهر لي أنه بما أن عدداً طفيفاً نسبياً من المكسيكيين يسافرون مسافات طويلة بالعربة إلى وجهات غير مألوفة ، فإن وضع إشارات سبيل جيدة للمسافرين لم يكن أولوية رسمية. وجدنا أنه عندما كنا على الأساليب السياحية الأساسية ، كانت علامات الطريق أفضل. على طريق المثال ، لا يمكن أن يشكل الطريق الالتفافي باتجاه الشمال بخصوص مدينة تشيهواهوا أفضل. حسنا ، ماعدا هذا الركن الأوحد الذي خمنت فيه حقنا!

في مختلف مناطق المكسيك ، وخصوصاً على خطوط الولاية ، ستصل إلى نقاط التفتيش الموالية للجيش. انهم يبحثون عن المواد المخدرة والبنادق. تم سحبنا عديدة مرات ، ولم تكن إشكالية. كان الشباب مهذبين بدون هوادة ، وقد كانت عمليات البحث قليلة. وجد واحد من العساكر بعض المسحوق الأبيض بين مكملاتنا الغذائية ، لكنه لم يكن يملك إشكالية في تصديقنا أنه فيتامين C. لم نقمع النكات غير اللائقة التي من الممكن أن تكون قد أدت إلى المزيد من البحث ، كما أننا لم نقم بنقل أي شيء مشكوك فيه. لقد اعتقدنا أننا تم سحبنا زيادة عن المركبات الأخرى ، لكننا وضعناها في موضع غريب عننا وعن أعمالنا.

ما مقدار RV لاتخاذ؟

إذا كنت تتعامل مع جهاز النبش الهائل المخصص بك كما لو كنت قد ولدت به ، إذا كانت الأساليب المنحنية الضيقة دون أكتاف لا تزعجك ، لو كان بإمكانك التبطل على عشرة سنتات ، لو كان بإمكانك الذهاب مع التدفق في حركة المرور في المدينة مثل قائد سيارة عربة أجرة في نيويورك ، وإذا كنت لا تمانع في إنفاق حصيلة ضئيلة على البنزين ، فربما يكون جهاز النبش أضخم ما يكون.

كما سوف يكون من الرائع إذا كنت تمشي طفيفاً في المكسيك ، إلى أحد المخيمات على الساحل التابع للغرب التي تحظى بشعبية بين السياح.

يلزم أن يكون واضحا أن لدي تحيز هنا. لسنوات عدة ، أنا وكيلي متفرغين في بيت متنقل لتغيير الحافلة ، وهي حافلة سياحية غراي لاين الفائتة بمقدار كلب السلوقي. لقد تعاملت كيلي مع هذا بحذر كما هو مبين بالأعلى ، لكننا اخترنا ألا نأخذه إلى المكسيك. كان الشأن هائلًا جدًا للاستمتاع به ، بالأسلوب التي نرغب فيها في استطلاع الأساليب الخلفية.
في حديثنا مع أميركيين آخرين في المخيمات ، وجدنا أن الناس في أصغر رفس كانوا أكثر بهجة واستمتاع وذهاباً إلى أماكن أكثر بعداً. لدينا تويوتا الضئيلة فعلوا على نحو جي.

أعتقد أن العربة المثالية للقيادة المكسيكية المتعددة هي نوع من الشاحنات. يمكن أن يشكل واحدًا من تحويلات الشاحنات الرائعة مع جميع الزركشة أو حتى مجرد عربة نقل ركاب عادية أضفت إليها بعض مستلزمات التخييم الرئيسية أو تم بناؤها في سرير أو طاولة أو مطبخ وربما جزءًا من الحمام. ذلك سوف يسمح لك باستعماله للنوم وتناول الأكل عندما ترغب في ، ولكنك ستظل قادرًا على الإقامة في الفنادق والحصول على العربة تحت مداخل الدخول القصيرة المشتركة.

اختيار مسارك والعثور على المخيمات

في رحلتنا الأخيرة ، تمكنا من boondock زيادة عن أكثرية RVers لأن Kelly أضافت بضع بطاريات إضافية التي اتهمنا بها عندما قادنا. (نحن لم نضع الألواح الشمسية على سيارة ملاذ متنقلة لدينا ، ولكن على الارجح في المستقبل كذلك.) ايضاً ، كنا من وقت لآخر على تأهب لحماية وحفظ المياه بهدف boondock ، حتى إذا كان يقصد الإغتسال أقصر ، أو لا الإغتسال طفيفا. ولكن حتى مع هذا ، لم نتمكن من الذهاب لأكثر من 3 أو 4 أيام دون الرغبة في الاستحواذ على هوكوبس. كان ذلك جزئيا لأننا كنا نكتب كثيرا ونحتاج لإبقاء أجهزة الحاسب الآلي المحمولة المخصصة بنا مشحونة. في رحلتنا في عام 1979 ، لم نكن بحاجة إلى الاندماجات وقد كان لدينا المزيد من الحرية في المقابل.

المفتاح الرئيسي لإيجاد المخيمات المكسيكية هو كتاب تحت عنوان "دليل الراكب للتخييم المكسيكي ، من قبل Mike و Terri Church". لا تترك البيت بدونه ، لعمل عبارة!

كأمين مكتبة ، أعرف أنه لا يبقى كتاب واحد يملك جميع الأشياء ، ولقد وجدنا بيانات إضافية عن المخيمات في Lonely Planet وغيرها من الكتيبات الإرشادية التي تستهدف الراكب الاستثماري. كانت تلك الكتب نفيسة أيضًا في اختيار طرقنا ، حيث كنت أسير على أوصاف أماكن غير مشابهة. ظننت أن لدي العديد من الدلائل ، لكنني سآخذ المزيد من الوقت!

نحو اختيار مسارك ، يلزم اهتمام توفر أماكن التخييم ، والطقس في هذا الوقت من العام ، وحجم القيادة ، وما هي اهتماماتك. كن على دراية بأن الأساليب السريعة المكسيكية تتنوع بشكل ملحوظ في السرعات التي تَستطيع الذهاب إليها. وصلنا إلى نحو 35 ميلا في الساعة في ولاية فيراكروز ولكن أسرع بكثير على الأساليب السريعة الأربعة حارة في تشيهواهوا. نادراً ما تجاوزنا 55 - وذلك قسم من الأسلوب التي تمكنا بواسطتها الاستحواذ على اعداد وقود ممتازة.

لقد اخترنا طريقنا في حين كنا نمضي قدما ، لكننا وضعنا بعض الأفكار العامة. لم نكن بأي حال من الأحوال على طول ساحل الخليج وأردنا أن نشاهد بعضه. أردنا الذهاب إلى بعض المواقع الأثرية. كنا نتطلع لمعرفة ما لو كان بإمكاننا إيجاد أماكن قد نريد الرجوع إليها أو العيش فيها لبضعة أشهر. وعى جيدًا أنه  متى ما ارتفع عدد الأميال التي تسافر إليها ،  متى ما ازدادت تكليفات السفرية وقل الوقت الذي لا تقصده في القيادة ، كنا نخطط لاغير لتغطية قسم من المكسيك تلك المرة. وبمجرد الوصول إلى هناك ، وجدت صعوبة في التنازل عن بعض الأماكن التي كنت أرغب في مشاهدتها أبعد من هذا ، لكننا لم نستسلم لهذه الدوافع. كان أكثر بهجة واستمتاع الاستحواذ على سفرية الراحة والسُّكون.

عندما لا يكون هناك المخيم
 متى ما توقفنا عن الليل ولم يكن هناك مخيم ، بدأنا نتحدث إلى السكان المحليين ونطلب المشورة بخصوص مقر للإقامة. لقد فعلنا هذا في كل مناطق المكسيك في عام 1979. يقول المسافرون أنه أكثر خطورة هذه اللحظة. لو كان الشأن ايضاً ، فأنا لا أعرف بمدى هذا ، ولكن في تلك السفرية ، كنا نسأل دائمًا ، أين كنا في سفرية سابقة ، لم نتعب دائمًا.

بالطلب ، تم توجيهنا إلى واحد من المواقع المفضلة لدينا ، العبارة تنزل بجوار تامبيكو. بواسطة السؤال ، كنا نرحب بالبقاء في موقف المركبات على أنقاض El Tajín ، حيث يبقى حرسان ليليان. وبسؤالنا ، تم تحذيرنا من بلدة ضئيلة اختفت فيها بنتان قبل عشرة أيام. عندما ابتعدنا عن هذا ، تذكرت ذائعة أمريكا اللاتينية المتواصلة بأن الأمريكيين يسرقون الأطفال لأجسادهم. ركض البرد أدنى العمود الفقري المخصص بي ، وأنا ممتن للمرأة المحلية الرقيقة التي كانت قد حذرتنا من الخروج من. في هذه الليلة ، عاجلا ما عثرنا على مقر آخر وراء مقهى ، مخصص لسائقي الشاحنات كي ينسحبوا ويناموا.

عندما تحدثنا مع الأفراد الذين بقينا هناك ، شعرنا أنهم مدرجون في شبكتهم. المكسيكيون مضيافون لدرجة أنه كان إحساسًا فاخرًا. مرة تلو الأخرى كان الأطفال يجلبون لنا رقاقًا دافئًا كانت أمهاتهم قد صنعته للتو ، وكنا ننساق للاستحواز على بعض المنح الضئيلة التي نستطيع تبادلها معهم.

يلزم أن أعترف أنني نمت على نحو أفضل عندما كنا في المخيمات. في بعض الأماكن الأخرى ، كنت أستيقظ بالليل ، أتساءل ما هو ذلك الصوت. الأنحاء الريفية في المكسيك ليست مقرًا هادئًا ، وقد استغرق الشأن بعض الوقت للتعود على الأصوات في مختلف الأوقات. شعرت كيلي بوجه عام بأمان أكثر من  هذا ، وذلك صحيح فيما يتعلق لنا بغض البصر عن موضع وجودنا. في واحدة من الليالي في واحد من معسكرات السلطات المكسيكية النادرة ، كان الزائرون الآخرون هم مجموعة رائعة من الرجال المكسيكيين يشربون ويغنون ويتحدثون طوال الليل. كنت غير مرتاح ، بصرف النظر عن أنه لم يكن هناك أي خطر حقا.

اكتشفت أنه لو كان لدينا غذاء الكلاب الجافة الضئيلة للكلاب في الشوارع المحلية ، فإنها تعتمد لنا مباشرة في الليل. لقد أحببت أن ينبحوا إذا اقترب أحدهم ، إلا أن بالتأكيد عندما وقع هذا مرة واحدة ، فقد أوقظني.

باختصار ، إنها مسألة استعمال الحس الصحيح وإيجاد مساحة راحتك.

خطر وجريمة

سمعنا روايات مرعبة من الأسلحة والجرائم في المكسيك ، بصرف النظر عن أن أكثرها رعبا أتى من أمينة مكتبة في ولاية تكساس التي كان قرينها الماضي يحمل السلاح بخصوص المكسيك ذاته! مثل يجذب مثل ، يقولون.

كان لدينا تجربة إحدى الإستيلاء التافهة. في أعقاب ظهر واحد من أيام الاحد ، كنا نقيم في بالنيريو أو نبع حار ، ونضع بدلات الإغتسال والمناشف على متن سيارة مسكن متنقلة حتى تجف قبل أن تسير. كان معي شريك حياة قديم من الصنادل معي ، وقد كانت رطبة للغاية. أنا وضعتهم على غطاء محرك العربة من تويوتا لتجف ، حيث كانوا أكثر وضوحا للناس الذين يمرون. فكرت في نفسي أنه لو كان فرد ما قد أخذها ، فإنه لا يهم عديدًا. كان لدي شريك حياة أفضل معي.

من غير شك ، عندما عدنا من مسيرتنا ، ذهبت صنادل بلدي. لاحظ كيلي أن مجموعة صاخبة من الشباب ذهبت كذلك.

عاقبة الحكاية؟ ليس كليا. عندما غادرنا هذه البقعة في أعقاب 48 ساعةٍ ، تم ربط صنادلتي بشجرة من البوابة الأمامية ، على ازدياد بخصوص الفرد الذي يمكن الوصول إليه بيسر. الأشرطة صندل كانت التقهقر. يظهر أن فردًا ما جربهم ولكنه لم يكن سندريلا!

طبعا ، هناك مخاطر أضخم من ضياع شريك حياة من الصنادل. ولكن هناك كذلك خطر المكث في البيت وتفويت تجارب رائعة. لديّ علامة على جهاز الحاسوب المخصص بي: "إن لم تقم بهذا ، فلن تعرف بأي حال من الأحوالً ما الذي كان سيقع إذا قمت به".

نحن طول الوقت سحب الستائر وأغلق أبواب RV عندما ذهبنا. مع كل من سيارتنا الجارية والشاحنة التي اتخذناها في سفرية سابقة ، قام كيلي بتركيب مزاليج أبواب منزلقة طفيفة على أبواب قائد السيارة والراكب ، والتي استخدمناها فضلا على ذلك أقفال الأبواب العادية. لقد جئنا وذهبت عن طريق الباب الجانبي للمركبة ، التي كان لها قفل إضافي أيضاً. في ذلك البيت البخاري ، قررنا عدم استعمال الفرن ولكن لجعله ترتيب إلكترونياتنا. أبقينا أجهزة الحاسب الآلي المحمولة والكاميرات المخصصة بنا هناك ، وأنشأ كيلي مركزًا يحبس الفرن دون أن يتضح. كان ينطوي على إزاحة درج بالقرب من الفرن ودس مفك براغي ضئيل في حفرة. ايضا ، قام بتثبيت وعاء كهربائي إضافي بجوار صندوقنا الآخر ، في الخزانة. احتفظنا بأموالنا الإضافية ، إضافة إلى نسخ من بطاقات الائتمان وجوازات السفر

أبعد من هذا ، أبقينا معنوياتنا لاغير. لقد لاحظت مرات عدة أنه  متى ما كان مزاجي أفضل ،  متى ما زادت الموضوعات من المرجح. مهلا ، أنا لن أدعي 100 ٪ لتلك الفلسفة ، ولكن عموما يعمل.

في رأيي ، رفس RVs مناسبة لأنواع محددة من الرحلات: إذا كنت تريد استطلاع أنحاء غير مشابهة ، كما كنا نفعل ، أو حيث تقود سيارتك إلى إتجاه والبقاء هناك ، على الارجح على الشاطئ. إذا كنت تريد قضاء أغلب وقتك في المدن ، فقد تكون أكثر سعادة بالإقامة في الفنادق في قلب المدينة. إذا كانت القيادة ستجعلك عصبيا للغاية ، اذهب عوضا عن هذا.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.