Ads Top

أعلى 9 مجلات رجالية من 2018

أعلى 9 مجلات رجالية من 2018

هل تحب أن تقرأ مجلات كبار الرجال لمواكبة أحدث صيحات الموضة والأهداف الحياتية للرجال ونجاح مجال اللياقة والأعمال؟

بصفتك فردًا مدفوعًا ، فأنت تريد أن تكون أفضل لباسًا وأنجح أصدقاءك ومعارفك. من لا؟

يمكن أن يمنحك الوصول إلى كشك الصحف المحلي والاستيلاء على بعض أفضل المجلات للرجال النصيحة والمعرفة التي لم تكن تعرفها أبدًا.

في ما يلي 9 من أفضل ما يمكنك اختياره واختيار المفضلة منه.

1. فن الرجولة

مع أكثر من 10 مليون مشاهدة صفحة شهرية ، فإن فن الرجولة هي أكبر مجلة مستقلة على الإنترنت للرجال.

Brett McKay ، مؤسس ورئيس تحرير ، بدأ الموقع رداً على ما رآه كمحتوى متكرر في mags الرئيسي.

كان هناك بالتأكيد شهية للمحتوى البديل. والدليل هو أن موقعه أصبح الآن واحدًا من أفضل المجلات للرجال على الإنترنت.

وتشمل الموضوعات الشائعة الاعتماد على النفس ومهارات القيادة ، وكذلك الملاحظات حول أنشطة السفر والترفيه.

عندما نتحدث عن مهارات الاعتماد على الذات ، فهي مجموعة واسعة من المهارات التي يهتم بها فن الرجولة.

يغطي أرشيفها "المهارات الرجولية" كل شيء من كيفية خياطة الجرح ، وبناء حريق بشكل صحيح ، ومهارات كتابة الرسائل. حتى أن إحدى المقالات تغطي كيف يجب عليك التخطيط للهروب من معسكر سجين الحرب .

نأمل أن لا تجد نفسك في واحدة من تلك ، ولكنها تثير اهتمامًا مع ذلك!

2. صحة الرجل

أكثر بكثير من المنشور الرئيسي ، صحة الرجال هي حجر الزاوية في سوق التحرير للرجال.

يمنح العنوان التركيز على الصحة واللياقة البدنية ، لكنه أيضًا يتتبع أخبار الترفيه التي يركز عليها الذكور. على الرغم من أن هذه القصص غالبا ما تكون مكتوبة من على الأقل من زاوية الصحة.

لا تزال تغطية اللياقة البدنية هي جوهر المجلة. تعلم كل ما تحتاجه حول فقدان الوزن ، وبناء كتلة العضلات ، وتعزيز التستوستيرون الخاص بك .

إنه يغطي النمط أيضًا ، ولكن بدرجة أقل بكثير. من المرجح أن تتعقب اتجاهات تجارة التمرين أكثر من الملابس الأنيقة ولكنها تتطرق إلى أجزاء أخرى من خزانة الرجل.

إلى جانب نصيحة التمرين ، يجب أن تتوقع نصائح حول كيفية التعامل مع المشاكل الجسدية الشائعة التي يواجهها الرجال ، مثل أسباب تساقط الشعر وكيفية مواجهته .

3. المحترم

Esquire هي واحدة من أفضل المجلات للرجال إذا كنت مهتمًا بمواكبة التطورات في الأسلوب والثقافة والترفيه.

إذا كنت تريد تحديث أسلوبك ، فاطلع على دليله إلى أفضل الرجال في العالم. تنشر قائمة جديدة سنويًا ، ولكن إليك العد التنازلي للسنة القادمة.

يحتوي أيضا على مقابلات مع شخصيات بارزة من صناعة الترفيه ، مثل ليام نيسون ، بادي كونسيدين ، إيه ... آلان بارتريدج (غرور ستيف كوجان تغيير الأنا).

حقا ، هذه المجلة تبقي بعقل متفتح حول ما يجري. قال رئيس التحرير في الماضي أنه لا يتعلق بالأزياء أو المال أو الصحة ، على وجه التحديد. بدلا من ذلك ، يتعلق الأمر بالمصالح الحالية وعواطف الرجال.

لذلك ، بينما لا يركز المحتوى على مجال معين ، فهو دائمًا عبارة عن قراءة جذابة.

لا ترفضها كمجرد الجلد البسيط. بالتأكيد ، فهو يحتوي على مادة NSFW - لا ينبغي أن تفاجأ بالبحث عن نساء يرتدين الخجل أو دليل حول نوع الواقي الذكري لاستخدامه بعد ذلك. ولكنها أيضًا تضع الكثير من الاهتمام على صناعة الترفيه.

نتوقع مقابلات مع بعض الشخصيات المثيرة للاهتمام وغير العادية من التيار الرئيسي وتحت الأرض ، وبعض المواد الصعبة بشكل مدهش.

كان بلاي بوي ، بعد كل شيء ، الذي لعب دورا رائدا في تطبيع الجنس في القرن العشرين ، وكسر المعايير البديهية وفتح المحادثة لكل من الرجال والنساء.

تبحث إحدى المقالات المنشورة مؤخرًا في آثار الذكورة السامة ، مبينة أنها ليست خطوة واحدة من الواقع ، حتى لو كانت تتعامل مع بعض الأوهام.

لأن نعم ، لا تزال الأرانب ورفاق اللعب جزءًا لا يتجزأ من المجلة. إذا كان هذا ما كنت بعد ...

5. مكسيم

مكسيم لا يطلق النار على جمهور يختلف كثيرا عن بلاي بوي ، على الرغم من أنه يوسع آفاقها في ريبورتاج عن الرياضة والسيارات والدراجات النارية والعديد من المجالات الأخرى.

يحتوي على تعليق ثاقب على الشؤون الجارية من بعض الأشخاص الغير متوقعين في بعض الأحيان.

بعد تأسيسها في المملكة المتحدة خلال التسعينات ، سرعان ما نقل ماكسيم مقره إلى مدينة نيويورك وأصبح إحساسًا عالميًا ، حيث وجد محتوى مثيرًا للاهتمام للجمهور الذي يعيش في 75 بلدًا حول العالم.

على الرغم من أنه لا يزال من المعروف عن العد التنازلي له - Maxim Hot 100 ، والذي توج في الماضي من قبل المشاهير بما في ذلك جيسيكا ألبا وكاتي بيري.

6. جي كيو

GQ هي واحدة من أفضل المجلات للرجال من حيث الرقي والأذواق الفاخرة.

على سبيل المثال ، يعرض قسم "الساعات" المخصص لهذه المجلة لجمهور من ذوي الدخل العالي بشكل خاص. إذا قمت بزيارة الموقع الإلكتروني ، فإن إعلانات البانر للجهات الراعية مثل Dolce & Gabbana تؤكد هذه النقطة أكثر.

هذا لا يعني أنه لا يوجد شيء لمشاركته مع أي شخص آخر. ومن المعروف جيدا لنصائحه الاستمالة الذكور فضلا عن مواكبة أفلام جديدة ، والموسيقى ، والتطورات السياسية.

تغطية الأزياء الراقية هي النظام الغذائي الرئيسي لكتاب GQ. والتي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام بغض النظر عن ما إذا كنت ستقوم بارتدائها بنفسك.

في السنوات الأخيرة ، طورت GQ أيضًا فئة "لياقة" ، لكن المقالات حول هذا الموضوع تأتي قليلة ومتباعدة. إذا كنت صامداً في صالة الألعاب الرياضية ، فمن الأفضل أن تبحث في مكان آخر عن معلوماتك عن ذلك.

7. مجلة الرجال

جورنال جورنال هي واحدة من أفضل المجلات للرجال المهتمين بالأدوات.

كما أنه يأخذ اهتماما رئيسيا في بعض من أفضل الأطعمة والمشروبات في العالم ، مثل زجاجات كبيرة من سكوتش ( وغيرها من الويسكي ). قد يود الأشخاص الذين يقدرون هذا النوع من الأشياء أن يلقيوا نظرة على قائمته الخاصة بـ 11 قطعة بوربونية كبيرة بسعر أقل من 25 دولارًا . كما أن لديها قسم يركز فقط على البيرة.

قد تكون مجلة "جورنال جورنال" مجلة للرجال أكثر سهولة بالنسبة لأولئك منا الذين ، على عكس بعض قراء جي كيو ، لن يلهوا بفكرة إنفاق ألف دولار على الساعة.

تتمتع هذه المجلة بمزيد من النظرة الوعرة والمغامرة ، وتغطي الرياضات المتطرفة ومسارات المشي ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لعشاق الهواء الطلق.

انها شيء من جاك من جميع الصفقات أيضا. بالإضافة إلى أقسامها الرئيسية ، فإنها تقدم النصائح حول إجراءات التمارين الرياضية ، والعناية بالسيارات ، والوصفات ، والوصفات للرجال. هناك حقا شيء يلبي الجميع هنا.

8. FitnessRX

FitnessRX هو واحد لجهات بناء الأجسام الخطيرة.

يذهب إلى تفصيل كبير حول عمل كل عضلة من الجسم ، وكيفية الحصول على أفضل النتائج من نظام التمرين. ويشمل ذلك نشر أدلة الفيديو على موقعها الإلكتروني لتتبعها.

كما تقدم المجلة نصائح حول عدد من الأنظمة الغذائية الجيدة التي يجب اتباعها لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.

يمكنك تحسين أدائك في صالة الألعاب الرياضية بعد تلقي نصائح حول التغذية. كما سيقدم لك المشورة بشأن استهلاك أنواع معقولة من المكملات الغذائية ومعدلة بشكل جيد لمساعدتك على فقدان الوزن وبناء العضلات.

إذا كان رفع الأثقال هو أهم شيء بالنسبة إليك ، فربما يكون FitnessRX هو الخيار الأمثل لك من بين أفضل المجلات للرجال.

9. هومبر

Hombre هي مجلة ملتزمة بتوفير المحتوى الذي يدفع الرجال صراحة نحو الشهرة والسلطة.

إلقاء نظرة على أقسام موقعها على شبكة الإنترنت: الأنا ، والسرور ، والمال ، والجنس ، والسلطة ، والشهرة. يعرف هومبر ما يريد وهو على استعداد لأخذه. إنها تريدك أن تأخذها أيضًا.

تمتد الأقسام الفرعية عبر نصائح الموضة ، وجهات العطلات العالمية ، والمساعدة الذاتية ، وأكثر من ذلك بكثير. كما ينظر إلى الأرواح والتقنيات الجديدة والسيارات الفاخرة.

إنها المجلة ثنائية اللغة الوحيدة في الولايات التي تستهدف الرجال اللاتينيين.

ما الذي تبحث عنه في أفضل المجلات للرجال
بالطبع ، هناك غيرها من المجلات الرجال الأعلى هناك. هذه مجرد عينة صغيرة من الأفضل على مستوى العالم.

اعتمادًا على اهتماماتك الخاصة ، قد ترغب في البحث عن الآخرين. هناك مجموعة ضخمة للاختيار من بينها. بعض التركيز على الرياضة ، والتركيز على بعض centerfolds.

نحن لسنا مجموعة متجانسة من الناس ، لذا فقد ظهرت المجلات لتلبية احتياجاتنا جميعًا. سواء أكنت تستمتع ببدلات حادة أو أحذية موحلة ، يجب أن تبقيك جوالتين من أفضل المجلات الرجالية في الصحف المحلية الخاصة بك مشغولين بعد ظهر هذا اليوم. اخرج هناك واختبرها.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.