Ads Top

الجديد في السينما الهندية

الجديد في السينما الهندية

تأثيرات بصرية وصور متحركة تصبح المعيار الجديد في السينما الهندية
يوصي المادة   تعليقات المادة   طباعة المادة شارك هذا المقال على Facebook 1 1 1 2 2 1 1 1 1شارك هذا المقال على Twitter شارك هذا المقال على Google+ حصة هذه المادة على ينكدين حصة هذه المادة على StumbleUpon حصة هذه المادة على لذيذ شارك هذا المقال في Digg شارك هذا المقال على Reddit حصة هذه المادة على بينتيريست
تشمل التأثيرات المرئية تكامل لقطات حية وتصويرًا مبدعًا لإنشاء بيئات تبدو واقعية ، واليوم تعد التأثيرات المرئية أحد أهم العناصر التي تمكن المخرجين من إحضار أحلامهم إلى الحياة على شريط سينمائي.
كل الصور المرئية التي تراها في الفيلم هي نسج الخيال من العقل الرائع الذي هو علاج للعمل معه ، ولكن سيكون خطيرًا ، مكلفًا ، غير عملي ، أو مستحيل تصويره على الفيلم. أصبحت المؤثرات البصرية التي تستخدم الصور الناتجة عن الكمبيوتر مؤخرًا في متناول صانع الأفلام المستقل بتقديم برنامج رسوم متحركة سهل الاستخدام وبأسعار معقولة.
"Baahubali أول فيلم هندي يتم إصداره بتنسيق 4K عالي الوضوح ، لذا تمكن الجمهور من رؤية الرسومات الواضحة التي تركت المشاهدين مذهولين ويواجهون نكهة جديدة للسينما الهندية.
Baahubali هي سلسلة الأفلام الأكثر تكلفة في الهند ، وقد ذهب جزء كبير من الميزانية إلى التأثيرات المرئية ، لذلك الفيلم مليء بالآثار التي هي أبعد من أي شيء لم يسبق له مثيل من قبل. "
VFX
يمكن إجراء تصنيف التأثيرات المرئية في الشرائح: -
ماتي الطلاء:
اللوحة غير اللامعة هي رسم مطبوع لموضع أو موقع أو مكان بعيد يسمح لصانعي الأفلام بخلق بيئة غير موجودة في موقع التصوير. من الناحية التاريخية ، استخدم الرسامون غير اللامع وفنيو الأفلام تقنيات متنوعة للجمع بين صورة مطلية باللون الأبيض وصور حية. في أفضل حالاته ، اعتمادًا على مستويات المهارة للفنانين والفنيين ، يكون التأثير "سلسًا" ويخلق بيئات قد تكون مستحيلة أو غالية الثمن. في المشاهد جزء اللوحة ثابت ويتم دمج الحركات عليه.
مفتاح كروما:
تتضمن التأثيرات هذه العملية إرشاد الممثلين عن طريق الفحص الأزرق أو الأخضر.
الرسوم المتحركة الرقمية:
تقع تأثيرات الجسيمات ، والمجموعات الرقمية والخلفية ، والتحويل إلى السموم والتنظير الداخلي تحت هذه الفئة وتتضمن استخدام برنامج لإضافة عناصر أو إزالتها وفقًا لمتطلبات الفيلم.
الآن بعد أن رأينا أن Visual Effects هي كل الذهول التي نراها في الأفلام دعونا نتحقق من فرص العمل:
سماد الفنان
الفنان Rotoscopy
ماتي باينتر
الفنان الرسام
التأثيرات المرئية هي عملية إنشاء الصور والتلاعب بها التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ودمجها مع لقطات الحركة الحية ، عندما يتعلق الأمر بصنع الأفلام أو أي شكل من أشكال الفيديو المرئية.
تأثيرات بصرية هي الصور التي تم إنشاؤها في مرحلة ما بعد الإنتاج. في جوهرها ، هي أي صورة تظهر في فيلم لا يمكن تصويره أثناء التصوير السينمائي الأساسي لأي سبب من الأسباب.
VFX أو Visual Effects هي طريقة لدمج تصوير الأفلام الحقيقي مع صور كاذبة أو متحركة. هذا هو القيام به للحصول على المخرجات التي ستكون مكلفة للغاية وخطيرة ، وربما من المستحيل الحصول على الفيلم.
VFX ، الآن يمكن الوصول إلى الأيام بسهولة من خلال الرسوم المتحركة وبرامج التركيب. تقريبا كل فيلم واحد هذه الأيام يستخدم المؤثرات البصرية على سبيل المثال ، يتم إنشاء فيلم يظهر البطل يقفز من الأرض ويطير في الهواء ، باستخدام VFX.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.